Header Ads Widget

بث مباشر .. يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول و ميلان في دوري أبطال أوروبا 2021-2022

 مشاهدة مباراة ليفربول و ميلان في دوري أبطال أوروبا

تحدي مثير بين Liverpool vs A.C. Milan في دوري أبطال أوروبا، شاهد البث المباشر لمباراة ليفربول وميلان في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي ٢٠٢١-٢٠٢٢.

يستضيف ليفربول في معقل أنفيلد نادي ميلان الايطالي في المباراة التي تقام علي أرضية ملعب ليفربول في تمام السابعة بتوقيت العاصمو المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا عبر ولا حاجة - يلا شوت.

ويتمني ليفربول في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، ويسعي قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزي الي تحيق انجاز جديد بعد دخوله ناد المئة في مباراة ليدز يونليتد في الدوري الانجليزي٫

ولعب ليفربول أربع مباريات في الدوي الانجليزي هذا الموسم فاز علي نوريتش سيتي بثلاثية دون رد، و على بيرنلي بهدفين دون رد و تعادل مع تشيلسي بهدف لكل منهما وسحق ليدز يونايتد بثلاثة أهداف ويأمل أبناء كلوب في استغلال الحالة الفنية والبدنية العالية في تحقيق الفوز علي ميلان الايطالي في دوري الأبطال للمنافسة بقوة من البداية على بطاقة التأهل.

استطاع قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الانجليزيآن يكون خامس أسرع لاعب يسجل ١٠٠ هدف في تاريخ الوري الانجليزي سجلها في ١٦٢ مباراة لعبها في الدوري الانجليزي.

تاريخ مواجهات ليفربول وميلان

وتقابل الفريقين مرتين في تاريخ دوري أبطال أوروبا، المرة الأولي في نهائي ٢٠٠٥ وفاز ليفربول بالمباراة وحقق لقب دوري الأبطال والمرة الثانية في نهائي ٢٠٠٧ وخسر ليفربول وحقق ميلان رودي أبطال أوروبا.

Post a Comment

0 Comments

close